• slide_1
  • slide_1
  • slide_2
  • slide_3
  • slide_1
  • slide_2
  • slide_3
jquery slider by WOWSlider.com v5.5
اتحاد الجامعات العربية يقيم حفل تكريمي للدكتور البشير
10/08/2017
 

اقام الامين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان ابو عرابي العدوان حفلا تكريميا للامين العام المساعد الدكتور مصطفى البشير بمناسبة انتهاء اعمالة في الاتحاد بحضور الامينين العامين السابقين الدكتور سلطان الشاوي والدكتور مروان كمال وعدد كبير من روساء الجامعات الاردنية والعربية الحكومية والخاصة .

 

 

واستعرض الدكتور ابو عرابي مسيرة الاتحاد منذ بدايات التاسيس مشيدا بالدور الفاعل والكبير للدكتور البشير وجهوده العلمية والادارية وخاصة في مجلة البحوث التابعة للاتحاد متمنيا للدكتور البشير مستقبلا متواصلا في خدمة البحث العلمي والجامعات العربية على المستوى العام .

 

وعبر الدكتور البشير عن شكره لاسرة الامانة ممثلا بالدكتور ابو عرابي على هذا التكريم بحضور نخبة من الاكاديمين الاردنين والعرب مؤكدا على دور الاكاديمي العربي في التاثير الايجابي بواقع مجتمعاتهم والنهوض بها حول معارج العلا في مختلف التخصصات والبرامج .

 

وعبر الامين العام للاتحاد السابق الدكتور مروان كمال عن تقديره للجهود الكبيرة والقفزات النوعية التي طرات على مسيرة الاتحاد في طريق التدويل مبينا ان الاتحاد مؤخرا انطلق نحو فتح شراكات علمية جديدة مع العديد من الاتحادات العالمية .

 

كما تحدث الامين العام الاسبق الدكتور سلطان الشاوي مبرزا التطور الكبير بين ما كان عليه ا لاتحاد سابقا وما هو حاليا في مختلف الاصعده خاصة في مجال التعليم العالي على مستوى الاقليم وعلى المتسوى الدولي وكل ذلك بفضل العمل الجاد الذي قام به الدكتور ابو عرابي في مجال التعليم العالي .

 

وقال إنه اذا اردنا ان نطور مجتمعاتنا فيجب ان نعتمد على جامعاتنا مؤكدا ان الجامعات العربية لايمكن ان تتطور وتؤدي دورا في المجتمع الا اذ توفر فيها شرطان هما التمويل والحرية والديمقراطية داخل الجامعات العربية معربا عن شكره للدكتور ابو عرابي على هذه اللفتة الكريمة .

 

وفي نهاية حفل التكريم كرم الدكتور ابو عرابي الدكتور البشير بدرع الاتحاد تقديرا لجهودة خلال الستة سنوات بالاتحاد بحضور عدد من الاكاديميين ورجال الاعلام .

 
 

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الجامعات العربية 2014