• slide_1
  • slide_1
  • slide_2
  • slide_3
  • slide_1
  • slide_2
  • slide_3
jquery slider by WOWSlider.com v5.5
اتحاد الجامعات العربية يكرم جامعة الشرق الاوسط
23/04/2014

أبوعرابي : دورة فلسطين إنجازا  نوعياً جديداً لجامعة الشرق الاوسط يضاف الى سجلها الحافل بالإنجازات

 

عمان - اقام الامين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان ابوعرابي العدوان بحضور الامين العام المساعد للاتحاد الدكتور محمد رافت محمود ، حفل تكريم لأسرة جامعة الشرق الأوسط ، ممثلة برئيس مجلس الأمناء الدكتور يعقوب ناصر الدين، ورئيس هيئة المديرين الدكتورة سناء شقوارة ورئيس الجامعة رئيس الدورة الحالية السابعة والأربعين ( دورة فلسطين ) الدكتور ماهر سليم .

 

وأكد الدكتور أبوعرابي على الدور الرائد والمتميز للجامعة في مشاركتها المستمرة ونشاطها اللافت في متابعة كل ما هو جديد في مجال التعليم الجامعي  والعالي ، مٌبيناً ان سياسة الإنفتاح التي تُنتهجها الجامعة أوجدت لها مكانة مرموقة عربياً ودولياً على خارطة المؤسسات التعليمية في الوطن العربي .

 

وثمن جهد الجامعة وفريق العمل خلال استضافتها لاعمال الدورة السابعة والأربعين للمؤتمر العام ( دورة فلسطين )  ، مؤكدا ان الجهود الكبيرة التي بُذلت ، أسهمت في إنجاح أعمال الدورة بصورة مشرقة مما أضاف إنجازا جديداً يضاف الى  السجل الحافل بالإنجازات العلمية والأكاديمية للجامعة في تواصلها مع المجتمع المحلي والعربي .

 

بدوره شكر الدكتور ناصر الدين الاتحاد ، موضحاً الدور المتميز للأمانة العامة الحالية للإتحاد والممثلة بالأمين العام والأمينين العامين المساعدين الدكتور محمد رافت والدكتور مصطفى ادريس البشير وذلك من خلال احداث نقلة نوعية كبيرة في أنشطة الاتحاد وفعالياته على المستوى العربي والدولي .

 

 وأضاف : ان ثوابتنا الرئيسية في جامعة الشرق الأوسط هي المحافظة على مستوى جيد من التعليم ، بما يتناسب مع سمعة الجامعة التي بُنيت على أساس من المصداقية والثقة والشفافية على جميع المستويات سواء  محلياً او إقليميا أو دوليا .

 

من جانبه أكد الدكتور سليم على التزام الجامعة في إستمرار التعاون والتنسيق مع الاتحاد في سبيل توحيد جهود الجامعات والمؤسسات الأكاديمية العربية ، لخدمة قطاع التعليم الجامعي والعالي العربي ، والتواصل مع المجتمع المحلي لمعرفة احتياجات سوق العمل من التخصصات العلمية ، وايجاد معادله متوازنة لمخرجات التعليم  ومتطلبات سوق العمل ، وقدم الامين العام درع الاتحاد للجامعة تقديراً لدورها في التعاون والتنسيق مع الااتحاد الجامعات العربية وإستضافة أعمال الدورة السابعة والأربعين .​

 

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الجامعات العربية 2014