رئيسة جامعة البحرين تستقبل الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية

08-12-2022
 

28 نوفمبر 2022م

 

استقبلت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضاحكة، الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية الأستاذ الدكتور عمرو عزت سلامة، في مقرها بالصخير، يوم الاثنين (28 نوفمبر 2022م)، لاستعراض سبل التعاون الأكاديمي والبحثي.

وأكدت د. المضاحكة، جهود الجامعة الوطنية في توفير عدد من المراكز البحثية والعلمية المواكبة للتطور التكنولوجي الحديث، بالإضافة إلى تشجيعها منتسبي الجامعة من أعضاء الهيئة الأكاديمية والطلبة على البحث العلمي، مشيرة إلى أهمية تفعيل البرامج الأكاديمية والبحثية باستخدام التقنيات الحديثة، لتحقيق الاستدامة في التعليم.

من جانبه، أعرب الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، عن شكره وتقديره لحسن الاستقبال، متمنياً للجامعة دوام التوفيق والنجاح في النهوض بالتعليم العالي. واستعرض خلال اللقاء، دور الاتحاد في قطاع التعليم العالي، وتعزيزه للمبادرات البحثية المبتكرة، ومواكبته لوسائل التعليم الحديثة، ونشره لثقافة البحث العلمي والبحث التطبيقي، وإقامته الورش والندوات العلمية.

وحضر اللقاء من اتحاد الجامعات العربية مديرة الإدارة العامة في الاتحاد الأستاذة لينا البيطار، ومن

جامعة البحرين، نائب الرئيس للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا الدكتور محمد رضا قادر، ونائب الرئيس لخدمات تقنية المعلومات والشؤون الإدارية والمالية الدكتور أسامة عبدالله الجودر، ومديرة مركز التعلم الإلكتروني الدكتورة فيّ بنت عبدالله آل خليفة، والأستاذ المساعد في كلية تقنية المعلومات الدكتورة أمل محمد الريس.


20221208_112129.jpg