• slide_1
  • slide_1
  • slide_2
  • slide_3
  • slide_1
  • slide_2
  • slide_3
jquery slider by WOWSlider.com v5.5
الاتحاد الدولي للغة العربية...​"تذكير بالمبادرة بإرسال الملخصات .... وإرسال الأبحاث وأوراق العمل المنتهية .. والتسجيل في المؤتمر ... واستكمال نموذج حجز الفنادق .... والحصول على عضوية الاتحاد الدولي للغة العربية ... وإرسال جواز السفر لمن يرغب في التأشيرة"
09/11/2015

تذكير بالمبادرة بإرسال الملخصات .... وإرسال الأبحاث وأوراق العمل المنتهية  .. والتسجيل في المؤتمر ... واستكمال نموذج حجز الفنادق .... والحصول على عضوية الاتحاد الدولي للغة العربية ... وإرسال جواز السفر لمن يرغب في التأشيرة

 

جميع المراسلات عبر البريد الإلكتروني almajless@live.com

السيدات والسادة

المشاركون والمشاركات في المؤتمر الدولي السنوي للغة العربية

·        يسرنا أن نذكر جميع الراغبين والراغبات في المشاركة ببحث أو دراسة أو ورقة عمل ضمن أعمال المؤتمر الدولي الخامس للغة العربية بأن الوقت مهم للغاية ويجب أن يبادر جميع الراغبين والراغبات في المشاركة بتقديم ملخصاتهم وأبحاثهم كاملة في أسرع وقت حتى يمكننا اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك من مراجعة وتحكيم وطباعة وجدولة ضمن أعمال المؤتمر.

·        نذكر بأن من أهم أعمال المؤتمر التسجيل المبكر وخاصة لمن يرغب في التأشيرة لدخول دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يحتاج الأمر لمبادرتكم بالتسجيل وإرسال صورة واضحة من جواز السفر لنتمكن من تقديمها للجهات المختصة للبت فيها.

·        نذكر بأهمية حجز الفنادق يعتمد على التسجيل المبكر، ويتم حجز الفنادق حسب الأولوية، وننصح الراغبين في الحصول على معلومات الفنادق وضمان التخفيضات المبادرة بالتسجيل وطلب نموذج حجز الفنادق.

 ·        الراغبون والراغبات في عضوية الاتحاد الدولي للغة العربية والمشاركة في الانتخابات القادمة في مؤتمر دبي نرجو استكمال نموذج العضوية وإعادته للمؤتمر.

 ·        المشاركة بالأبحاث وأوراق العمل وحضور المؤتمر مسؤولية مشتركة بين الجميع للتضامن مع اللغة العربية ورفع مستوى الوعي بها وتعزيز وجودها في أماكنها الطبيعية في سوق العمل والإدارة والتعليم والإعلام والثقافة وغيرها من الميادين الحيوية، ولهذا نحثكم على تعميم الدعوة لجميع المهتمين باللغة العربية والمحبين لها وتشجيعهم على الحضور والمشاركة، حتى تتكامل الجهود لخدمة اللغة العربية.

مع تحيات وتقدير

المجلس الدولي للغة العربية

مواقعنا الإلكترونية

www.alarabiah.org  المجلس الدولي للغة العربية

www.alarabiahconference.org  المؤتمر الدولي للغة العربية

www.arabiclanguageic.org   صحيفة اللغة العربية

 

 ​

 
 

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الجامعات العربية 2014